-->
44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

السبت، 8 أكتوبر 2016

تعلّم الهاكينغ خطوة بخطوة حتى الاحتراف (مجاني) !!

شارك الموضوع :

يوجد العديد من الشباب العربي مهتم بمجال الهاكينغ و اختبار الاختراق، لكن ما ينقصه فقط هو دروس و دورات احترافية في هذا المجال، لهذا السبب سأقدم لك قناة تضم أزيد من 200 فيديو متعلقة بهذا الخصوص ستجعل منك هكر محترف.
تعلّم الهاكينغ خطوة بخطوة حتى الاحتراف (مجاني) !!
القناة تدعى "Pentration Testing in Linux" و هي خاصة بتعليم طرق الاختراق من أجل الحماية، و تعتمد في ذلك على نظام اللينكس و ادواته، كما أنها شاملة و يمكن الاعتماد عليها كمصدر تعليمي خاص بك، حيث ستجد بها مجموعة من الفيديوهات المتعلقة بالهندسة الاجتماعية، كيفية القيام بهجمات DOS، اختبار الاختراق، اختراق كلمات المرور، و المزيد من دروس الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها من هنا.

"If you don't know how to attack, you will not know how to defense" هذه العبارة وجدتها في وصف القناة و التي تعني "إذا كنت لا تعلم كيف تهاجم، فإنك لن تعرف كيف تدافع" و التي من خلالها يبرز الدور الحقيقي للقناة، و التي غرضها تعليمي فقط و ليس التشجيع على الاختراق.

خلاصة: إذا كنت مهتم بدراسة مجال الهاكنيغ و اختبار الاختراق و كذلك الحماية المعلوماتية، فأنصحك و بشدة متابعة فيديوهات هذه القناة، خاصة و أنها تعتمد على طرق بسيطة في الشرح و تمتاز بالتنوع و الشمولية.

إظهار التعليقات

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع عالم البرمجة 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات